نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

"آيفون 8" ذهب عيار 24 قيراطا بالأسواق

تم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 13:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يبدأ معرض غولدجيني المتخصص بالهواتف المحمولة خاصة المطلية بالذهب لإستقبال طلبات الحجز على أيفون 8 بأحدث طراز .

يأتي ذلك في إطار الوعود المقدمة من الشركة للجمهور حول إمتلاك المعرض لأجهزة أيفون المطلية بالذهب وبعيار 24قيراطاً وتعدد ألوانه حيث اللون الذهبي والوردي والبلاتيني مع خاصية ترصيه الهاتف بالألماس .

وتعمل الشركة أيضا على توفير إمكانية شراء غطاء حماية صلب للهاتف مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطا، في حال عدم الرغبة بطلاء الهاتف نفسه.

ووضعت الشركة أرقام ميزانيتها للأرباح والتي تبلغ ما بين 39 ألف دولار حتي 17 مليون دولار أمريكي

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17883 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com