نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

كلوب يرحب بكوتينيو من جديد في قلعة ليفربول

تم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 14:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

انتهى مصير اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو ليرسو به المكان نحو البقاء في ملاعب إنجلترا وحتي اللحظة برشلونة يريد ضم اللاعب لكن الباب قد أغلق مرتين.

في المرة الأولى لعنة كلوب وعشقه للاعب منع برشلونة من ضمه والثانية حين أغلق السوق الصيفية في وجه برشلونة ليقطع الحبل على برشلونة ويمنع ضم كوتينيو لقلعة البرشا.

يذكر أن ليفربول قد رفض 3 عروض من النادي الإسباني لضم جناحه البرازيلي ليبدأ اللاعب رحلة جديدة مع الليفر.

وتناولت العديد من الصحف عن نية كوتينيو التمرد على ناديه  وبات صاحب الـ25 عاماً لم يشارك في لقاءات النادي منذ 3 أسابيع بسبب الإصابة كما وضحها كلوب.لكن تواجد كوتينيو في المنتخب أثار رشقة جديدة من الهجوم في قضية اللاعب وأن اللاعب لا يعاني الإصابة كما نوه كلوب.

وبعد كل الأحاديث يخرج كلوب المدرب الحالي للنادي الإنجليزي فاتحاً ذراعيه بكل صدر رحب ومحبة للاعب متحدياً بان اللاعب ورقة رابحة للفريق بالموسم الحالي.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com