كلوب يرحب بكوتينيو من جديد في قلعة ليفربولتم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 14:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

انتهى مصير اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو ليرسو به المكان نحو البقاء في ملاعب إنجلترا وحتي اللحظة برشلونة يريد ضم اللاعب لكن الباب قد أغلق مرتين.

في المرة الأولى لعنة كلوب وعشقه للاعب منع برشلونة من ضمه والثانية حين أغلق السوق الصيفية في وجه برشلونة ليقطع الحبل على برشلونة ويمنع ضم كوتينيو لقلعة البرشا.

يذكر أن ليفربول قد رفض 3 عروض من النادي الإسباني لضم جناحه البرازيلي ليبدأ اللاعب رحلة جديدة مع الليفر.

وتناولت العديد من الصحف عن نية كوتينيو التمرد على ناديه  وبات صاحب الـ25 عاماً لم يشارك في لقاءات النادي منذ 3 أسابيع بسبب الإصابة كما وضحها كلوب.لكن تواجد كوتينيو في المنتخب أثار رشقة جديدة من الهجوم في قضية اللاعب وأن اللاعب لا يعاني الإصابة كما نوه كلوب.

وبعد كل الأحاديث يخرج كلوب المدرب الحالي للنادي الإنجليزي فاتحاً ذراعيه بكل صدر رحب ومحبة للاعب متحدياً بان اللاعب ورقة رابحة للفريق بالموسم الحالي.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع