نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

كلوب يرحب بكوتينيو من جديد في قلعة ليفربولتم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 14:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

انتهى مصير اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو ليرسو به المكان نحو البقاء في ملاعب إنجلترا وحتي اللحظة برشلونة يريد ضم اللاعب لكن الباب قد أغلق مرتين.

في المرة الأولى لعنة كلوب وعشقه للاعب منع برشلونة من ضمه والثانية حين أغلق السوق الصيفية في وجه برشلونة ليقطع الحبل على برشلونة ويمنع ضم كوتينيو لقلعة البرشا.

يذكر أن ليفربول قد رفض 3 عروض من النادي الإسباني لضم جناحه البرازيلي ليبدأ اللاعب رحلة جديدة مع الليفر.

وتناولت العديد من الصحف عن نية كوتينيو التمرد على ناديه  وبات صاحب الـ25 عاماً لم يشارك في لقاءات النادي منذ 3 أسابيع بسبب الإصابة كما وضحها كلوب.لكن تواجد كوتينيو في المنتخب أثار رشقة جديدة من الهجوم في قضية اللاعب وأن اللاعب لا يعاني الإصابة كما نوه كلوب.

وبعد كل الأحاديث يخرج كلوب المدرب الحالي للنادي الإنجليزي فاتحاً ذراعيه بكل صدر رحب ومحبة للاعب متحدياً بان اللاعب ورقة رابحة للفريق بالموسم الحالي.

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com