نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

شيمشك: تركيا تبدأ العمل بالتأمين التكافليتم النشر: 08/09/2017 - الساعة: 10:07 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي  أن بلاده تعتزم إعداد بنية تحتية جديدة حول ما يسمى بالتأمين التكافلي أي بمعنى التأمين بدون فوائد.

ونوه بضرورة البدء بالنظام  على غرار النظام التقليدي الذي بات يؤخر الكثير من المعاملات وأن القرار يسير وفق خطط موضوعة والعمل به حال توقيع الرئيس أردوغان عليه.

ياتي ذلك في مقابلة أجراها شيمشك للأناضول وضح فيها ضرورة تطوير نظام التأمين الاجتماعي وذلك بسبب قيمة الفائدة التي تقع على المواطنين.

وأكد بأن الأموال الموضوعة ستكون لدي صندوق خاص ولن تذهب للتأمين حيث يطلق على التأمين إسم "صندوق المخاطر" ويتم استعمال حال الحاجة إليه .

ووضخ شيمشك أن التأمين التكافلي يحقق التعاون بين المشتركين وهذا ما تقصده الحكومة التركية.

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com