علاج غير مسبوق للاكتئابتم النشر: 09/09/2017 - الساعة: 09:55 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بات الكثير من الأشخاص يعانون حالة الاكتئاب نتيجة ضغوطات نفسية أو جسدية وهذا ما دقع الكثير من المصابين للبحث عن طرق وقاية لحالة الكآبة .وهذا ما كشفته دراسة بريطانية عبر علماء بريطانيون لخصت فيها إمكانية معالجة الاكتئاب عن طريق المضادات الحيوية .

يأتي ذلك بعد القدرة على تحديد الاكتئاب كمرض عضوي ينجم عن مشكلة معينة أو حالة نفسية ما .وتاتي خطة علاج الاكتئاب بتحسين المزاج العقلي أكثر من الجسدي من خلال التنزه والرياضة وغيرها الكثير من الوسائل .

ويبدو أن الالتهابات لها دور فعال بزيادة الاكتئاب لذلك لابد من معالجته كونه أمر ليس صعباً من خلال تناول العقاقير الطبية المضادة.

 

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع