علاج غير مسبوق للاكتئاب

تم النشر: 09/09/2017 - الساعة: 09:55 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بات الكثير من الأشخاص يعانون حالة الاكتئاب نتيجة ضغوطات نفسية أو جسدية وهذا ما دقع الكثير من المصابين للبحث عن طرق وقاية لحالة الكآبة .وهذا ما كشفته دراسة بريطانية عبر علماء بريطانيون لخصت فيها إمكانية معالجة الاكتئاب عن طريق المضادات الحيوية .

يأتي ذلك بعد القدرة على تحديد الاكتئاب كمرض عضوي ينجم عن مشكلة معينة أو حالة نفسية ما .وتاتي خطة علاج الاكتئاب بتحسين المزاج العقلي أكثر من الجسدي من خلال التنزه والرياضة وغيرها الكثير من الوسائل .

ويبدو أن الالتهابات لها دور فعال بزيادة الاكتئاب لذلك لابد من معالجته كونه أمر ليس صعباً من خلال تناول العقاقير الطبية المضادة.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com