نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

علاج غير مسبوق للاكتئابتم النشر: 09/09/2017 - الساعة: 09:55 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بات الكثير من الأشخاص يعانون حالة الاكتئاب نتيجة ضغوطات نفسية أو جسدية وهذا ما دقع الكثير من المصابين للبحث عن طرق وقاية لحالة الكآبة .وهذا ما كشفته دراسة بريطانية عبر علماء بريطانيون لخصت فيها إمكانية معالجة الاكتئاب عن طريق المضادات الحيوية .

يأتي ذلك بعد القدرة على تحديد الاكتئاب كمرض عضوي ينجم عن مشكلة معينة أو حالة نفسية ما .وتاتي خطة علاج الاكتئاب بتحسين المزاج العقلي أكثر من الجسدي من خلال التنزه والرياضة وغيرها الكثير من الوسائل .

ويبدو أن الالتهابات لها دور فعال بزيادة الاكتئاب لذلك لابد من معالجته كونه أمر ليس صعباً من خلال تناول العقاقير الطبية المضادة.

 

أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com