نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي"تم النشر: 11/09/2017 - الساعة: 13:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت الأمم المتحدة عن طريق المفوض السامي التابع لمؤسسة حقوق الإنسان زيد رعد الحسين أن  ما تعرض له أهالي الروهينغا هو تطهير عرقي للمسلمين .

يأتي ذلك في أعقاب افتتاح الدورة السادسة والثلاثين لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في سويسرا وكذلك وضح موقف حكومة ميانمار التي لا تزال تمنع جهود الإغاثين للوصول للروهينغا.

ووضعت الأمم المتحدة خطة مؤقتة لوصول المساعدات لأكثر من 300ألف من الفارين من الروهينغا لبنغلاديش  من طعام ومأوى والرعاية الصحية .

ونوه لوصول عدد الروهينغا المهاجرين لأكثر 313 ألفاً منذ 25 أغسطس الماضي.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com