الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي"تم النشر: 11/09/2017 - الساعة: 13:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت الأمم المتحدة عن طريق المفوض السامي التابع لمؤسسة حقوق الإنسان زيد رعد الحسين أن  ما تعرض له أهالي الروهينغا هو تطهير عرقي للمسلمين .

يأتي ذلك في أعقاب افتتاح الدورة السادسة والثلاثين لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في سويسرا وكذلك وضح موقف حكومة ميانمار التي لا تزال تمنع جهود الإغاثين للوصول للروهينغا.

ووضعت الأمم المتحدة خطة مؤقتة لوصول المساعدات لأكثر من 300ألف من الفارين من الروهينغا لبنغلاديش  من طعام ومأوى والرعاية الصحية .

ونوه لوصول عدد الروهينغا المهاجرين لأكثر 313 ألفاً منذ 25 أغسطس الماضي.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع