290 مليار دولار خسائر الاقتصاد الأمريكي بسبب هارفي وإرما

تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 10:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تكبدت الولايات المتحدة الأمريكية خسائر هائلة بلغت نحو 290 مليار دولار نتيجة  الإعصارين هارفي وإرما اللذان هاجما ولايتي فلوريدا وتكساس الأمريكيتين .حيث تبلغ نسبة1.5 % من إجمالي الناتج القومي الأمريكي كما ورد من الأرصاد الجوية.

يأتي ذلك في إحصائية لشركة أكيوويددذر التي  قدرت الأضرار التي سببها إعصار إرما نحو 100مليار دولار بينما إعصار هارفي ترك أضراراً تقدر نحو 190 مليار دولار .الأمر الذي دفع ترامب لإعلان الولايتين منكوبتين وتحتاج الكثير من الوقت والمال لإعمارهما.

وتبدو شركات التأمين الأمريكية غير قادرة على كفالة الخسائر الحاصلة مؤكدة عدم قدرتها على تحمل هذه الأرقام ولكن لن تتخلى عن مسؤوليتها وستدعم حسب قدرتها.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com