نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مؤتمر أبل العاشر..تحدي يصنع الفارق في أهم يوم لها تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 10:36 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يبدو اليوم هو الأمل الجديد لأبل كيف لا وهي تقدم صفوة المؤتمرات الدولية لطرح مجموعة من هواتفها العملاقة "آيفون" إضافة إلى ذلك الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هواتف أبل الذكية في العالم.

فبعد الكثير من الشائعات وإثارة للرأي العام حول هاتف أيفون الجديد وتساؤولات الكثير من الناس حول المميزات وإسم الجهاز وسعره الإ أن ابل لم تخرج بأي تصريح رسمي على لسانها يثبت ما تقدمه أيفون بأجهزتها الجديدة .

وعلى غرار جهازها الجديد الذي ستطرحه أبل في السوق ومعلومات كثر حول الشكل التقليدي لمميزات وشكل أيفون والذي حاول الكثير إشعال فتنة الخوف للإقتراب من أبل الجديد وضعت أيفون تحدي جديد مع نفسها يؤورق التطوير وإثبات نفسها بالعالم كواحة تطويرية وليس تقليدية.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com