نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

مؤتمر أبل العاشر..تحدي يصنع الفارق في أهم يوم لها

تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 10:36 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يبدو اليوم هو الأمل الجديد لأبل كيف لا وهي تقدم صفوة المؤتمرات الدولية لطرح مجموعة من هواتفها العملاقة "آيفون" إضافة إلى ذلك الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هواتف أبل الذكية في العالم.

فبعد الكثير من الشائعات وإثارة للرأي العام حول هاتف أيفون الجديد وتساؤولات الكثير من الناس حول المميزات وإسم الجهاز وسعره الإ أن ابل لم تخرج بأي تصريح رسمي على لسانها يثبت ما تقدمه أيفون بأجهزتها الجديدة .

وعلى غرار جهازها الجديد الذي ستطرحه أبل في السوق ومعلومات كثر حول الشكل التقليدي لمميزات وشكل أيفون والذي حاول الكثير إشعال فتنة الخوف للإقتراب من أبل الجديد وضعت أيفون تحدي جديد مع نفسها يؤورق التطوير وإثبات نفسها بالعالم كواحة تطويرية وليس تقليدية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com