بلدية اسطنبول تتخذ إجراءات احترازية على خط "المتروبوس"

تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 11:00 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت مديرية الأنفاق وخطوط الترام الكهربائي التابعة لبلدية إسطنبول (İETT )، أن بلدية اسطنبول تسعى  في الأونة الأخيرة إلى رفع مستوى الأمان في وسائل المواصلات العامة بأنواعها المختلف حيث بدأت بتجديد الحاجز الفولاذي على جانبي خط المتروبوس.

وأشارت مديرية الأنفاق أنه من المتوقع أن تنتهي أعمال تجديد الحاجز الفولاذي على جانبي خط المتروبوس الواقع في الطريق السريع (E-5) قبل نهاية العام 2017.

ولفتت المديرية أن هذه الخطوة اتخذت تحسباُ للحوادث حيث شهد خط المتروبوس  العديد من الحوادث في وقت سابق منها بسبب خروج حافلات النقل العام عن مسارها، أو دخول السيارات على مسار المتروبوس.

يشار إلى أن  خط المتروبوس مر بعدة مراحل منذ بناؤه عام 2006 ويمتد الخط على مسافة 52 كم، يصل بين منطقتي "بيليك دوزو" في القسم الأوروبي، و "سوتلو تشمه" في القسم الآسيوي من إسطنبول.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17992 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com