بلدية اسطنبول تتخذ إجراءات احترازية على خط "المتروبوس"تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 11:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت مديرية الأنفاق وخطوط الترام الكهربائي التابعة لبلدية إسطنبول (İETT )، أن بلدية اسطنبول تسعى  في الأونة الأخيرة إلى رفع مستوى الأمان في وسائل المواصلات العامة بأنواعها المختلف حيث بدأت بتجديد الحاجز الفولاذي على جانبي خط المتروبوس.

وأشارت مديرية الأنفاق أنه من المتوقع أن تنتهي أعمال تجديد الحاجز الفولاذي على جانبي خط المتروبوس الواقع في الطريق السريع (E-5) قبل نهاية العام 2017.

ولفتت المديرية أن هذه الخطوة اتخذت تحسباُ للحوادث حيث شهد خط المتروبوس  العديد من الحوادث في وقت سابق منها بسبب خروج حافلات النقل العام عن مسارها، أو دخول السيارات على مسار المتروبوس.

يشار إلى أن  خط المتروبوس مر بعدة مراحل منذ بناؤه عام 2006 ويمتد الخط على مسافة 52 كم، يصل بين منطقتي "بيليك دوزو" في القسم الأوروبي، و "سوتلو تشمه" في القسم الآسيوي من إسطنبول.

أنشر
انسخ الرابط
17992 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع