نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بلدية اسطنبول تتخذ إجراءات احترازية على خط "المتروبوس"تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 11:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت مديرية الأنفاق وخطوط الترام الكهربائي التابعة لبلدية إسطنبول (İETT )، أن بلدية اسطنبول تسعى  في الأونة الأخيرة إلى رفع مستوى الأمان في وسائل المواصلات العامة بأنواعها المختلف حيث بدأت بتجديد الحاجز الفولاذي على جانبي خط المتروبوس.

وأشارت مديرية الأنفاق أنه من المتوقع أن تنتهي أعمال تجديد الحاجز الفولاذي على جانبي خط المتروبوس الواقع في الطريق السريع (E-5) قبل نهاية العام 2017.

ولفتت المديرية أن هذه الخطوة اتخذت تحسباُ للحوادث حيث شهد خط المتروبوس  العديد من الحوادث في وقت سابق منها بسبب خروج حافلات النقل العام عن مسارها، أو دخول السيارات على مسار المتروبوس.

يشار إلى أن  خط المتروبوس مر بعدة مراحل منذ بناؤه عام 2006 ويمتد الخط على مسافة 52 كم، يصل بين منطقتي "بيليك دوزو" في القسم الأوروبي، و "سوتلو تشمه" في القسم الآسيوي من إسطنبول.

أنشر
انسخ الرابط
17992 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com