برشلونة يسعى للثأر ..والسيدة العجوز يبدو مستسلماً بدوري الأبطال

تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 11:14 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ أولى جولات دوري أبطال أوروبا في مبارة مثيرة للجدل تجمع غريمين تقليديين كبار برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في افتتاح المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا حيث يدخل برشلونة للثأر من يوفنتوس والأخير يبدو عليه مستسلماً بعد جملة من الغيابات لأبرز نجومه .

يذكر أن يوفنتوس قد حقق انتصاراً كبيراً على برشلونة خرج على إثرها من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي الذي توج فيه ريال مدريد بطلاً لأوروبا.

ويغيب عن السيدة العجوز ماريو مانزوكيتش وجورجيو كيليني بالإضافة لمتوسط الفريق سامي خضيرة والجناح الكولومبي خوان كوادرادو بسبب الكرت الأحمر الذي تعرض له في نهائي ويلز الموسم المنصرم ضد ريال مدريد

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com