في احتفالية أبل ..سامسونج تطرح هاتف قابل للطي

تم النشر: 12/09/2017 - الساعة: 15:13 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ المنافسات من أوسع الأبواب لكن التكنولوجيا لا حدود لها، كلُ يسير حسب هدفه ،هذه المرة سامسونج والتي يبدو انها لن تسمح لأيفون بأكل أجواء المنافسة وحدها على غرار موعدها المنتظر مساء اليوم للإعلان عن هاتف لا تفاصيل عنو سوا إنه خارق فوق العادة.

قررت شركة سامسونح الإطاحة بآخر الأوراق التي تملكها قبيل ساعات من أقوى الأحداث على مستوى العالم والإعلان عن سامسونج الهاتف الذكي  والقابل للطي في العام المقبل تحت علامتها التجارية غالاكسي نوت.

وربما ارتباطات أبل مع سامسونج تمنع منعاً باتاً من إنتاج أبل قابل للطي وذلك لأن أبل تستورد شاشتها من قبل سامسونج وربما تعتمد عليها اعتماد كبير في شاشات هواتفها .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18008 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com