نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

افتتاح الجمعية العمومية للسياحة بمشاركة تركيا في الصين تم النشر: 13/09/2017 - الساعة: 09:52 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

افتتح وزير السياحة التركي السيد تعمان قورتولموش مقر الجمعية العمومية الـ22 لمنظمة السياحة العالمية في مدينة ستشوان الواقعة جنوب الصين ،وبدأت الافتتاحية بأخذ الصور الجماعية مع الحضور من مختلف الجنسيات وعلى رأسهم الوزير التركي للسياحة والثقافة قورتولموش.

يذكر أن تركيا واحدة من أهم الدول المؤسسة لمنظمة السياحة العالمية والتي بدأت عام 1975 وتشارك في اجتماعات الجمعية على الدوام.

وفي مقابلة أجراها قوروتولموش وضح فيها أن تركيا بصدد الانتظار نحو التصويت لترشح تركيا لعضوية المكتب التنفيذي للمنظمة الأممية .

وفي السياق نفسه دار اجتماع ثنائي بين الوزير التركي و نظيره الأوزبكي عزيز عبد الحكيموف لبحث سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة.

وتعتبر منظمة السياحة العالمية تابعة للأمم المتحدة وتعمل على شؤون السياحة ورصد الإحصائيات على مستوى العالم.

 

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com