نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الباشا للشحن والتجارة العامة سنوات من الإبداع والريادة من تركيا إلى العالمتم النشر: 13/09/2017 - الساعة: 10:32 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تقرير: حنين العثماني.

عملت شركة الباشا لتخدم الشريحة الأكبر في تركيا، فتخصصت في شحن البضائع ونقلها والتجارة العامة الدولية، حيث تأسست الباشا عام 2005 في مدينة اسطنبول التركية.

ومن تأسيسها أثبتت قوتها على أرض الواقع وقدرتها على المنافسة، ساعدها بذلك حجزها مقعداً بين الكبار في مجال التصدير إلى مناطق الشرق الأوسط وإلى باقي دول العالم، ولم تقتصر على ذلك فقط بل أبدت خطوات متقدمة في التجارة البينية ما بين تركيا وعدد من الدول الأخرى، وبدأت  تأخذ أماكن مميزة بين الوساطات التجارية ما بين العملاء خارج تركيا وبين تجار تركيا، وتعتمد الشركة على مبدأ التطور الدائم والمستمر فهي تمتلك العديد من الخطط والمشاريع والبرامج طويلة الأمد ومتوسطة وقصيرة، حتى تواكب النماء الاقتصادي على الساحات الداخلية والخارجية.

حققت شركة الباشا نسب نمو مرتفعة في السنوات السابقة، في عام 2012 تجاوزت نسبة النمو ال 15% في مجال التصدير والتجارة الدولية و ما نسبته 10% في مجال زيادة عدد العملاء (الزبائن) كما اتسعت الرقعة الجغرافية التي يتم التعامل معها بشكل ملحوظ ، واستمرت زيادة نسب النمو في الأعوام التالية بشكل أكبر من حيث نسبة التصدير وزيادة عدد العملاء واتساع الرقعة الجغرافية للتصدير .

وفي عامي 2015 – 2016 كانت لشركة الباشا الريادة بين شركات الشحن العربية في اسطنبول، حيث حققت انجازات عدة في مجال التصدير منها، حازت الشركة في عام 2016 على المرتبة الأولى بين شركات التصدير العربية وضمن الألف الأوائل في التصدير على مستوى تركيا، من ضمن 61ألف شركة تصدير وذلك حسب تصنيف مجلس المصدرين الأتراك .

 وقد أثبتت شركة الباشا للشحن والنقل الدولي والتجارة الدولية محافظتهاعلى ثوابتها ومرتكزاتها في نطاق الأمانة التجارية والدقة المتناهية والإنجاز السريع والسرية الكاملة والتعاون الغير محدود وهذا ما جعلها مصدراً لثقة العملاء (الزبائن) داخل وخارج تركيا، وترتبط شركة الباشا بشراكات استراتيجية مع عدد من الشركات الكبرى في مجال النقل والشحن اللوجيستي مما يؤهلها للتفوق من ناحية سرعة الإنجاز ومن ناحية الخدمات عالية الجودة .

وأخذت شركة الباشا التطور التقني الذي يشهده العالم ضمن مبادئها، فأدخلت في نظامها أحدث النظم التكنولوجية مما سهل على العملاء الاطلاع على ملفاتهم وتتبع شحناتهم من خلال أجهزتهم المحمولة وحواسبهم مما جعلها الشركة العربية الأفضل في ادخال التكنولوجيا الحديثة في نظام العمل .

وحصلت الباشا على عديد من الجوائز من مؤسسات الدولة التركية خلال الخمس أعوام من عام2011 إلى عام 2015 ، وفي عام 2016 تم تصنيف الشركة من ضمن أفضل ألف شركة تصدير على مستوى الجمهورية التركية (في كافة المجالات) من بين 61 ألف شركة، حسب تصنيف مجلس التصدير التركي، وهي الشركة العربية الوحيدة ضمن الفئة ألف، كما حصلت في العام 2016 على جائزة التقدير الذهبية التي تمنحها جمعية مصدري الألبسة والمنسوجات في تركيا.

لقد طور القسم الفني والالكتروني في المجموعة الأداء و التطبيقات الالكترونية التي تساعد العميل الكريم على تسهيل مهمته، كما طور قسم المحاسبة والمالية أدوات عمله حتى ارتقى إلى مستوى عالي جداً، وكذلك كانت الشركة المصدرة الأولى للمملكة الأردنية الهاشمية خلال الخمس أعوام المنصرمة، وذلك حسب كميات التصدير لبرنامج ميزان التصدير إلى العالم.

كما أن المجموعة تمارس عملها من خلال المساحة العقارية الأكبر بالنسبة لشركات التصدير ضمن سياسة تقسيم الدوائر والارتباط بها من خلال شبكة معلوماتية حديثة جداً، وجل غاياتهم هي الارتقاء دوما بمستوى العمل والأداء لإنتاج خدمة متميزة تليق بمن يتعامل معنا.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com