نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

“مرسيدس بنز” ترعى اسبوع الموضة ” في مدينة اسطنبولتم النشر: 13/09/2017 - الساعة: 11:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اجتمع أمس الثلاثاء ألاف المهتمين بالموضة وعالم تصميم الأزياء في تركيا وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإعلامية ليشهدوا انطلاق أسبوع الموضة الذي بدأ في مدينة اسطنبول برعاية شركة “مرسيدس بنز”، ومشاركة نخبة من المصممين وممثلي قطاع صناعة الأزياء.

يشار إلى أن الحدث كان بدعم من شركة “مرسيدس بنز” واتحاد مصدري الملابس الجاهزة في تركيا، وجمعية العلامات التجارية المتحدة، وأكاديمية الأزياء في إسطنبول.

أولى فقرات معرض اسبوع الموضة  “مرسيدس بنز” تضمنت عرض أزياء المصمم التركي “مرت أركان”، في مركز “زورلو” للفنون بإسطنبول.

كما شهد المعرض عرض لأزياء مصممة لموسم 2018 وشمل العرض أيضاً أزياء تتعلق بفصل الربيع جمعت ما بين اللون الأبيض، والبيج، والرمادي.

على الصعيد ذاته تم عرض مجموعات من  تصاميم الموسم الجديد لكلا المصممين راشد باغزيباغلي، وشيار آقبوغا، وأوزكور ماسور.

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com