نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

“مرسيدس بنز” ترعى اسبوع الموضة ” في مدينة اسطنبول

تم النشر: 13/09/2017 - الساعة: 11:23 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اجتمع أمس الثلاثاء ألاف المهتمين بالموضة وعالم تصميم الأزياء في تركيا وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإعلامية ليشهدوا انطلاق أسبوع الموضة الذي بدأ في مدينة اسطنبول برعاية شركة “مرسيدس بنز”، ومشاركة نخبة من المصممين وممثلي قطاع صناعة الأزياء.

يشار إلى أن الحدث كان بدعم من شركة “مرسيدس بنز” واتحاد مصدري الملابس الجاهزة في تركيا، وجمعية العلامات التجارية المتحدة، وأكاديمية الأزياء في إسطنبول.

أولى فقرات معرض اسبوع الموضة  “مرسيدس بنز” تضمنت عرض أزياء المصمم التركي “مرت أركان”، في مركز “زورلو” للفنون بإسطنبول.

كما شهد المعرض عرض لأزياء مصممة لموسم 2018 وشمل العرض أيضاً أزياء تتعلق بفصل الربيع جمعت ما بين اللون الأبيض، والبيج، والرمادي.

على الصعيد ذاته تم عرض مجموعات من  تصاميم الموسم الجديد لكلا المصممين راشد باغزيباغلي، وشيار آقبوغا، وأوزكور ماسور.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com