نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لقاء ثنائي يجمع أمير قطر وأردوغان في أنقرة تم النشر: 13/09/2017 - الساعة: 16:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في كلمة ألقاها وزير الخارجية التركي مولود جايش أوغلو في حفل افتتاح فعاليات محلية في مدينة أنطاليا الواقعة غرب تركيا، أكد فيها زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للعاصمة التركية أنقرة وذلك يوم الجمعة القادم.

وتحدث أوغلو عن مقابلته السابقة  بوزراء كل من باكستان وقطر في أنقرة وأكد لقائه بوزيري خارجية فرنسا والكويت غداً الخميس في المجمع الرئاسي وسط أنقرة.

ونوه بأهمية الزيارات الصيفية التي تجريها الدول لبحث سبل التعاون بين البلاد خاصة تركيا وما تقدمه من تقليص عدد الدول المعادية في السياسة الخارجية لبلاده.

وأكد بدوره ما تسعى إليه حكومة تركيا من تعزيز التعاون الاقتصادي في كافة مستويات البلاد.

أنشر
انسخ الرابط
18036 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com