صلاح خارج التشكيل ..وعودة رونالدو من جديد في قمة مواجهات دوري الأبطال

صلاح خارج التشكيل ..وعودة رونالدو من جديد في قمة مواجهات دوري الأبطال

بعد غياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا يعود النادي الإنجليزي ليفربول من جديد عندما يستضيف غريمه التقليدي إشبيلية الإسباني على ملعب آنفليد في إنجلترا .

ورجح الكثير من المدربيين توقعاتهم نحو إمكانية إجتياز يورغن كلوب المدرب الحالي للفريق دور المجموعات.

في الحديث ذاته خرج الدولي المصري محمد صلاح من تدريبات الفريق اليوم بسبب شعوره بالمرض الأمر الذي قد يدفع كلوب لعدم إدراجه في التشكيلة أمام إشبيلية في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا .

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في مباريات ريال مدريد بعد غياب لخمس لقاءات عاقبه الاتحاد الإسباني  بسبب دفع للحكم في مبارة برشلونة الإسباني في ملعب سنتياغو برنابيو.وذلك اليوم أمام أبويل القبرصي في منافسات دوري أبطال أوروبا .

وتتطلع جماهير الملكي لعودة رونالدو القوية حيث بات وضع ريال مدريد متذبذب خاصة بعد فقدانه خمس نقاط في لقاءات الدوري الإسباني الأولى .

ويرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحة لاعبه الإسباني ماركو أسينسيو بعد الاعتماد عليه بآخر مباريته في الليجا.

وتكمن  أبرز مواجهات اليوم فى الجولة الافتتاحية بدورى الأبطال، لقاء توتنهام الإنجليزى أمام بوروسيا دورتموند الألمانى، فيما يحل مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفًا على فينورد الهولندى، ونابولى الإيطالى ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكرانى.

وفى مباريات أخرى، يلتقى لايبزيج الألمانى مع موناكو الفرنسى، وماريبور السلوفينى مع سبارتاك موسكو الروسى، وبورتو البرتغال مع بشكتاش التركى

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com