نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

استثمارات شركة بوش الألمانية مستمرة في تركيا تم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 10:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد "كارستن أوتنبرغ" الرئيس التنفيذي لشركة بوش الألمانية الشهيرة للأجهزة المنزلية (BSH)، أن استثمارات الشركة في تركيا مستمرة بالرغم من التوترات بين البلدين ،حيث تشهد العلاقات التركية الألمانية توتراً منذ محاولة الانقلاب الفاشلة وذلك عقب رفض ألمانيا مطالب تركيا بتسليم شخصيات متهمة بالتورط في الانقلاب.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة بوش الألمانية أن شركته ستواصل البحث وتطوير الإنتاج في تركيا جاء ذلك خلال حديثه مع وسائل إعلام تركية ،لافتاً في ذات الوقت أن الخلافات التي تظهر وتختفي لن تثني الشركة عن المضي في عملها ومخططاتها

على الصعيد ذاته أشار إلى أن تركيا تحتوى على ثالث أكبر مركز إنتاج للشركة بالإضافة إلى ذلك تحتل تركيا المرتبة الرابعة من بين أسواق المستهلكين.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com