نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أغرب ما يقتينيه متحف العاصمة البريطانية "لندن"تم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 10:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قرار يبدو غريب ولكن خلفه مساعي ليست بسيطة عندما قرر متحف العاصمة البريطانية لندن إقتناء أكبر كتلة مخلفات في العالم ،الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول أسباب هذه الفكرة.

ويتحدث المتحف على لسان السيد أسوتشيدبرس: أن كتلة تزن نحو 130طناً تسد جميع شبكات الصرف الصحي في منطقة فيكتوريا يسعى المتحف للحصول عليها حيث تحتوي النفط والدهون والمناديل وغيرها من المخلفات.

 ونوهت شركة "تيمس ووتر" أنها تعمل على إزاحة هذه الكتلة ذات الرائحة الكريهة التي يبلغ طولها 250 مترا، من خلال خراطيم مياه ذات ضغط عال.

وفي كلمة لمديرة المتحف اللندني شارون آمنت تحدثت خلالها بأن الخطوة التي إتخذناها للحصول على الكتلة ستتيح الكثير من التساؤلات .ولكن نحن سنحول هذه الفكرة لطريقة فعلية للتخلص من النفايات والمخلفات بمستوى عال من الرقي.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com