أغرب ما يقتينيه متحف العاصمة البريطانية "لندن"تم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 10:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قرار يبدو غريب ولكن خلفه مساعي ليست بسيطة عندما قرر متحف العاصمة البريطانية لندن إقتناء أكبر كتلة مخلفات في العالم ،الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول أسباب هذه الفكرة.

ويتحدث المتحف على لسان السيد أسوتشيدبرس: أن كتلة تزن نحو 130طناً تسد جميع شبكات الصرف الصحي في منطقة فيكتوريا يسعى المتحف للحصول عليها حيث تحتوي النفط والدهون والمناديل وغيرها من المخلفات.

 ونوهت شركة "تيمس ووتر" أنها تعمل على إزاحة هذه الكتلة ذات الرائحة الكريهة التي يبلغ طولها 250 مترا، من خلال خراطيم مياه ذات ضغط عال.

وفي كلمة لمديرة المتحف اللندني شارون آمنت تحدثت خلالها بأن الخطوة التي إتخذناها للحصول على الكتلة ستتيح الكثير من التساؤلات .ولكن نحن سنحول هذه الفكرة لطريقة فعلية للتخلص من النفايات والمخلفات بمستوى عال من الرقي.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع