نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

توصية بمنح مضادات حيوية للحوامل في المخاض المبكرتم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 12:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نصحت جمعية الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد في لندن بضرورة أخذ عقار المضاد الحيوي للحوامل اللاتي يبدأن مخاض قبل الولادة لتعزيز الحماية الكاملة لصحة أطفالهن من احتمال الإصابة بعدوى فتاكة يطلق عليها إسم بكتيريا المجموع ب.

ورجحت الجمعية أن الكثير من الأطفال حديثي الولادة يصابون بذلك العدوى ولكن سرعان ما يتعافو منها بسبب تلقيهم العلاج بشكل فوري.

ونوهت دراسة الجمعية  إن أي امرأة تدخل مرحلة المخاض قبل الأسبوع 37 من الحمل يجب أن تحصل على مضادات حيوية كإجراء احترازي طبي، حتى إذا لم تسل مياه الرحم أو لم يصب الكيس الأمنيوسي الواقي، المحيط بالجنين في الرحم، بأي ضرر.

وبحسب الإحصائيات الواردة ترصد من بين كل 20 رضيع مصاب بتلك العدوى وقد تسبب الوفاة وأحيانا الإعاقة الجسدية.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com