توصية بمنح مضادات حيوية للحوامل في المخاض المبكر

تم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 12:42 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نصحت جمعية الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد في لندن بضرورة أخذ عقار المضاد الحيوي للحوامل اللاتي يبدأن مخاض قبل الولادة لتعزيز الحماية الكاملة لصحة أطفالهن من احتمال الإصابة بعدوى فتاكة يطلق عليها إسم بكتيريا المجموع ب.

ورجحت الجمعية أن الكثير من الأطفال حديثي الولادة يصابون بذلك العدوى ولكن سرعان ما يتعافو منها بسبب تلقيهم العلاج بشكل فوري.

ونوهت دراسة الجمعية  إن أي امرأة تدخل مرحلة المخاض قبل الأسبوع 37 من الحمل يجب أن تحصل على مضادات حيوية كإجراء احترازي طبي، حتى إذا لم تسل مياه الرحم أو لم يصب الكيس الأمنيوسي الواقي، المحيط بالجنين في الرحم، بأي ضرر.

وبحسب الإحصائيات الواردة ترصد من بين كل 20 رضيع مصاب بتلك العدوى وقد تسبب الوفاة وأحيانا الإعاقة الجسدية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com