نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هوندا ترغب في إنتاج سيارات كهربائية في تركيا تم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 14:37 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد الرئيس التنفيذي لشركة هوندا اليابانية في تركيا، تاكويا تسومورا،  أن الشركة  قررت إنتاج السيارات الكهربائية في تركيا، جاءت تأكيداته على هامش الدورة الـ 67 للمعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت بألمانيا

ولفت تاكويا تسومورا إلى أن باستطاعة تركيا انتاج السيارات الكهربائية لما لديها من مقدرة وخبرة في هذا المجال .

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة أنه من المقرر إنتاج سيارات كهربائية من موديل Honda CRV

حيث أشار أن الشركة وضعت خطة ورؤية مستقبلية تقضي بإنتاج  سيارتين كهربائيتين في تركيا من أصل ثلاث سيارات للشركة في عام 2030.

كما بين خلال حديثه أن الشركة وضعت هدف معين وهو إنتاج 35 ألف وحدة من السيارات موديل (Civic sedan)، في تركيا هذا العام، وسيتم تصدير نصف الكمية للخارج.

ونوه  تاكويا تسومورا أنه من المقرر توفير 400 وظيفة إضافية مبيناً أنه بهذه الإضافة سيصل عدد موظفين المصنع إلى ألف و300 موظف، مع رفع الطاقة الإنتاجية اليومية من 160 إلى 175 وحدة يوميا.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com