هوندا ترغب في إنتاج سيارات كهربائية في تركيا

تم النشر: 14/09/2017 - الساعة: 14:37 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد الرئيس التنفيذي لشركة هوندا اليابانية في تركيا، تاكويا تسومورا،  أن الشركة  قررت إنتاج السيارات الكهربائية في تركيا، جاءت تأكيداته على هامش الدورة الـ 67 للمعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت بألمانيا

ولفت تاكويا تسومورا إلى أن باستطاعة تركيا انتاج السيارات الكهربائية لما لديها من مقدرة وخبرة في هذا المجال .

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة أنه من المقرر إنتاج سيارات كهربائية من موديل Honda CRV

حيث أشار أن الشركة وضعت خطة ورؤية مستقبلية تقضي بإنتاج  سيارتين كهربائيتين في تركيا من أصل ثلاث سيارات للشركة في عام 2030.

كما بين خلال حديثه أن الشركة وضعت هدف معين وهو إنتاج 35 ألف وحدة من السيارات موديل (Civic sedan)، في تركيا هذا العام، وسيتم تصدير نصف الكمية للخارج.

ونوه  تاكويا تسومورا أنه من المقرر توفير 400 وظيفة إضافية مبيناً أنه بهذه الإضافة سيصل عدد موظفين المصنع إلى ألف و300 موظف، مع رفع الطاقة الإنتاجية اليومية من 160 إلى 175 وحدة يوميا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com