غوغل: لا تشتروا هواتف ذكية.. "انتظرونا"تم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 09:49 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوة جريئة جداً من غوغل وجهت دعوتها لمستخدمي الهواتف الذكية بعدم شراء الهواتف الحديثة داعية المستخدمين بإنتظار هاتف"بكسل" والذي تنتجه غوغل بمميزات فائقة الخيال هذه المرة وذلك بموعده المنتظر يوم 4اكتوبر المقبل.

يأتي ذلك في إعلان لشركة غوغل من خلال فيديو قصير نشرته على موقع الفيديو الأول عالمياً يوتيوب.عن الهاتف المنتظر من غوغل.

وأفصحت الشركة عن مميزات هاتف بكسل الجديد حيث يتمتع بعمر طويل للبطارية بالإضافة لكاميرا مذهلة وتصميم شكلي قوي وجميل.

وخلال الحملة الدعائية لغوغل وجهت غوغل دعوتها لمستخدمي الهواتف الذكية بأن لا تشتري أي الهواتف المطروحة الحالية وعليها الإنتظار حتي 4أكتوبر.

وتبدو التوقعات أن يحتوي "غوغل بكسل 2" على معالج متطور "سنابدراغون 835" وذاكرة بسعة 4 غيغابايت، إلى جانب سعتين مختلفين للتخزين 64 غيغابايت و 128 غيغابايت، وفقا لما أورده موقع "ذا نكست ويب".

أنشر
انسخ الرابط
18070 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع