نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الفيفا: تذاكر كأس العالم عبر الموقع ومنح هوايا خاصة لدخول روسياتم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 11:45 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدء طرح تذاكر حضور مباريات كأس العالم والمقامة في روسيا 2018 في الفترة الواقعة بين 14سبتمبر حتى 12أكتوبر القادم.

 ونوهت أن التذاكر ستباع على مرحلتين الأولى تقضي بتقديم الطلبات اولاُ ومن ثم إضافة المعلومات عن المبارة والملعب المحدد ويوم المبارة عبر الموقع الرسمي للفيفا.

وتنتهي المرحلة الأولى في الفترة ما بين 16 و28 نوفمبر وسيتم فيها تخصيص التذاكر وفقا لقاعدة أسبقية التقدم بطلبات الحجز.

أما المرحلة الثانية  تقضي بموجبها توزيع حصص التذاكر وفقا لقرعة عشوائية.

وطلبت الحكومة الروسية منح بطاقات هوية شخصية لكل مشجع يحضر المبارة داخل الملعب.وبموجبها تعتبر فيزا للدخول للأراضي الروسية.

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com