نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الأسماك والثوم والمكسرات فوائد لا تعد ولا تحصىتم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 12:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أثبتت دراسة بريطانية حديثة ان الأسماك والمكسرات ونبات الثوم ضلع أساسي في الحفاظ على صحة الأمعاء و الجهاز الهضمي لإحتوائها على الأحماض الدهنية  المعروفة بإسم أوميجا 3.

ونوهت الدراسة للتعريف بـ أوميجا 3ودوره الفعال في الحفاظ على تنوع البكتيريا داخل الأمعاء التي تعتبرأساساً لمنزلة الصحة العامة للإنسان.

يذكر أن الدراسة جرت في جامعتي نوتنجهام وكينجز كوليدج لندن في بريطانيا وعملو على نشر النتائج بشكل فوري في دورية (Scientific Reports) العلمية .

وعمل  فريق البحث دراسته على 876 متطوعا، لاختبار فاعلية الأحماض الدهنية في الحفاظ على صحة الأمعاء.

واكتشف القائمون على الدراسة أن كسب المزيد من الأطعمة التي تضم الأحماض يرتبط ارتباط وثيق بتنوع وزيادة أعداد البكتيريا بالأمعاء النافعة المقاومة لأي مرض.

أنشر
انسخ الرابط
18081 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com