الأسماك والثوم والمكسرات فوائد لا تعد ولا تحصى

تم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 12:05 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أثبتت دراسة بريطانية حديثة ان الأسماك والمكسرات ونبات الثوم ضلع أساسي في الحفاظ على صحة الأمعاء و الجهاز الهضمي لإحتوائها على الأحماض الدهنية  المعروفة بإسم أوميجا 3.

ونوهت الدراسة للتعريف بـ أوميجا 3ودوره الفعال في الحفاظ على تنوع البكتيريا داخل الأمعاء التي تعتبرأساساً لمنزلة الصحة العامة للإنسان.

يذكر أن الدراسة جرت في جامعتي نوتنجهام وكينجز كوليدج لندن في بريطانيا وعملو على نشر النتائج بشكل فوري في دورية (Scientific Reports) العلمية .

وعمل  فريق البحث دراسته على 876 متطوعا، لاختبار فاعلية الأحماض الدهنية في الحفاظ على صحة الأمعاء.

واكتشف القائمون على الدراسة أن كسب المزيد من الأطعمة التي تضم الأحماض يرتبط ارتباط وثيق بتنوع وزيادة أعداد البكتيريا بالأمعاء النافعة المقاومة لأي مرض.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18081 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com