بصمة الوجه تضع أبل في موقف محرج

تم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 12:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

خلال المؤتمر السنوي لشركة أبل الأمريكية والإعلان عن هاتفها الجديد أيفون 8 الذي حمل فيه الكثير من المميزات الخارقة كان أبرزها بصمة الوجه لفتح قفل الهاتف.

هذه الميزة التي وضعت أبل في موقف محرج عندما حدث  خلل في خاصية تحديد الهوية عن طريق التعرف على ملامح الوجه، وتعطل فتح الهاتف، أثناء العرض الترويجي لمزايا جهازها الجديد آيفون إكس

الأمر الذي فسرته شركة أبل باللائمة في الخلل على آلية لإغلاق الهاتف جرى تفعيلها بسبب تحريك موظفين للجهاز قبل الموعد المحدد لعرضه. مما دفع مدير البرمجيات لمعالجة الخطأ فوراً بعد استعانته بهاتف آخر كان يعمل بجميع مميزاته بطريقة صحيحة.

لكن الخطأ حدث وحظى بتغطية إعلامية واسعة النطاق.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com