نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بصمة الوجه تضع أبل في موقف محرجتم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 12:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

خلال المؤتمر السنوي لشركة أبل الأمريكية والإعلان عن هاتفها الجديد أيفون 8 الذي حمل فيه الكثير من المميزات الخارقة كان أبرزها بصمة الوجه لفتح قفل الهاتف.

هذه الميزة التي وضعت أبل في موقف محرج عندما حدث  خلل في خاصية تحديد الهوية عن طريق التعرف على ملامح الوجه، وتعطل فتح الهاتف، أثناء العرض الترويجي لمزايا جهازها الجديد آيفون إكس

الأمر الذي فسرته شركة أبل باللائمة في الخلل على آلية لإغلاق الهاتف جرى تفعيلها بسبب تحريك موظفين للجهاز قبل الموعد المحدد لعرضه. مما دفع مدير البرمجيات لمعالجة الخطأ فوراً بعد استعانته بهاتف آخر كان يعمل بجميع مميزاته بطريقة صحيحة.

لكن الخطأ حدث وحظى بتغطية إعلامية واسعة النطاق.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com