بصمة الوجه تضع أبل في موقف محرجتم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 12:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

خلال المؤتمر السنوي لشركة أبل الأمريكية والإعلان عن هاتفها الجديد أيفون 8 الذي حمل فيه الكثير من المميزات الخارقة كان أبرزها بصمة الوجه لفتح قفل الهاتف.

هذه الميزة التي وضعت أبل في موقف محرج عندما حدث  خلل في خاصية تحديد الهوية عن طريق التعرف على ملامح الوجه، وتعطل فتح الهاتف، أثناء العرض الترويجي لمزايا جهازها الجديد آيفون إكس

الأمر الذي فسرته شركة أبل باللائمة في الخلل على آلية لإغلاق الهاتف جرى تفعيلها بسبب تحريك موظفين للجهاز قبل الموعد المحدد لعرضه. مما دفع مدير البرمجيات لمعالجة الخطأ فوراً بعد استعانته بهاتف آخر كان يعمل بجميع مميزاته بطريقة صحيحة.

لكن الخطأ حدث وحظى بتغطية إعلامية واسعة النطاق.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع