السلطات البريطانية: هجوم لندن إرهابي..عبوة ناسفة وجرحى وفوضىتم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 15:17 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

شهدت العاصمة البريطانية لندن انفجار عنيف في واحدة من أكبر محطات المترو يطلق عليها إسم " محطة بارسونز غرين" مما أسفر عن إصابة 22 جريحاً ومنهم من أصيب بحروق طفيفة .

وأكدت الشرطة البريطانية أن الإنفجار جاء بواسطة عبوة ناسفة يدوية الصنع مما جعلت الشرطة تتعامل مع الحادث بعمل إرهابي .

ووضح قائد وحدة مكافحة الإرهاب في شرطة لندن مارك رولي للصحفيين، إن الاعتداء الذي وقع في في جنوب العاصمة البريطانية مرده "برأينا إلى تفجير عبوة ناسفة يدوية الصنع".

إضافة إلى ذلك فتحت السلطات البريطانية تحقيقاَ بالحادث ، فيما شوهدت سيارات الشرطة والإسعاف قرب المنطقة.

واتخذت السلطات الأمنية قراراً مع هيئة النقل في لندن على توقف الخدمة بين محطتي مترو إيرلز كورت وويمبلدون.

أنشر
انسخ الرابط
18091 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع