تدريبات أمريكية إماراتية مشتركة, تابع التفاصيلتم النشر: 16/09/2017 - الساعة: 10:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ اليوم السبت الموافق 16-9-2017م التدريبات المشتركة بين الولايات المتحدة والإمارات على صعيد مشاة البر, وتستضيف الإمارات العربية المتحدة مناشط التدريبات المشتركة.

وتهدف هذه التدريبات التي انطلقت تحت مسمى (الاتحاد الحديدي 5) لتقوية  العلاقات على الصعيد العسكري بين البلدين إضافة لنقل التجارب وزيادة مستوى الجهوزية الدفاعية بينهما 

وبحسب ما نقلته  "وام" وكالة الأنباء الإماراتية فإن  خطط وبرامج القوات البرية التدريبية المشتركة جاءت  لتحقيق الأهداف المرجوة  في مواجهة الأزمات العالمية.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع