شراكة تركية صينية لبناء أكبر مدينة سياحية بأوروبا في بودروم التركيةتم النشر: 16/09/2017 - الساعة: 13:04 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوة استثمارية جديدة تم الاتفاق فيها بين مجموعة آغا أوغلو التركية ومستثمرين من الصين على بناء أكبر مدينة سياحية تقدر بحجم 12مليون كيلومتر مربع بمدينة بودروم التركية الواقعة على بحر إيجة.

يأتي ذلك في تصريح لمجموعة آغا التركية أكد فيها أن المدينة ستكون أكبر واحة سياحية في العالم وتتضمن الكثير من المشاريع أبرزها ملاعب غولف وفنادق وفلل ومكاتب ومقرات جامعية.

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة المجموعة علي آغا أوغلو: "وقّعنا عقد نوايا لبناء المدينة مع مجموعة استثمارية من هونغ كونغ مختصّ ببناء المدن، ولديها عدة استثمارات دولية، من أجل بناء مدينة سياحية في بودروم التركية تهدف إلى جذب السياح على مدار العام.

ونوه أوغلو أن طريق الحرير والذي أسسه مستثمرون صينيون قد شارف على الإنتهاء مؤكداً أن بودروم التركية ستكون نافذة للغرب.

ونقل آغا أوغلو عن المستثمرين الصينيين قولهم إن المشروع ذو أهمّيه استراتيجية لهم، مضيفًا أن المدينة السياحة التي ستُبنى سوف تكون مركز جذب جديد لتركيا.

وأشار أوغلو لأهمية المشروع بالنسبة لتركيا وأوروبا كونه يأتي في خطوة لتعزيز التعاون الاستثماري بينهم

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع