نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تتويج منتخب تركيا للسيدات ببطولة العالم للكره الطائرة

تم النشر: 18/09/2017 - الساعة: 10:56 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حصل المنتخب التركي لأول مرة في تاريخه على لقب بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23عاماً وذلك بعد تغلبه على نظيره السلوفيني مضيف الدورة في العرس النهائي بواقع أربعة أشواط دون ردّ.

وتمكنت التركيات من الظفر بالنجاح بأربعة أشاط متتالية بواقع (15 / 12)، (15 / 11)، (15 / 13) و(15 / 8)،ويشار أنه خلال المباراة  الختامية لم تجد التركيات مقاومة تذكر .

وبهذا النجاح تمكن فريق النجمة والهلال  من تحدي الجماهير الغفيرة التي غصّت بهم مدرجات قاعة "ستوزيتشي آرينا" بالعاصمة "ليوبيليانا"بتعويض خسارته للقب أمام البرازيل في النسخة التي استضافها في العاصمة "أنقرة" سنة 2015.

يشار أن المنتخب التركي تمكن من تحقيق الفوز على منتخبات كل من بلغاريا، كوبا، اليابان وكينيا.

على الصعيد ذاته سجل خسارة وحيدة أمام البرازيل ضمن فعاليات الدور الأول قبل أن يُزيح منتخب جمهورية الدومنيكان في المربع الذهبي.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com