"إردك" التركية طبيعة خلابة ينصح بزيارتها تم النشر: 19/09/2017 - الساعة: 09:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعتبر ولاية باليك أسير التركية الواقعة جنوب بحر مرمرة وجهة سياحية منظمة لما تحتويه من أماكن لا تعد ولا تحصى منها الساحية و السياحة العلاجية والترفيهية .

وتضم الولاية مدينة إردك التي يعود تاريخها للقرن السابع قبل الميلاد و تتميز "إردك" بأنها تجمع بين عبق التاريخ والطبيعة الخلابة، ففيها الكثير من بقايا وآثار الحضارات القديمة، وفي الوقت ذاته لديها شواطئ جميلة ومناظر طبيعية ساحرة.وتضم المناطق التالية 

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع