نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تكنولوجيا الديزل مسبب رئيسي لتلوث الهواءتم النشر: 19/09/2017 - الساعة: 12:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد اعتماد الديزل كوقود مستخدم في معظم دول أوروبا باتت معدلات الوفاة أكثر بكثير عن سابقها حيث بلغ عدد الوفيات المبكرة بسبب الديزل 4500 حالة سنوياً .

يأتي ذلك خلال دراسة أجراها باحثون بعد عامين من الكشف عن شركة فولكسفاغن وإجراء اختباراتها عن الانعباثات في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأكثر ما يسبب خطراً على الصحة البشرية ما يتمثل بالجزيئات الصغيرة جداً التي تنبعث بسبب التلوث،  وتتسبب في 425 ألف حالة وفاة مبكرة سنويا بسبب تلوث الهواء في دول الاتحاد الأوروبي، منها 4560 حالة وفاة بسبب انبعاث الديزل.

وتكمن الدراسة تحذيراتها من الوقود وضرورة توخي الحذر لإيجاد حلول والحد من فرص الإصابة بالأمراض .

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com