نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إصدار أبل "iOS 11" يوقع ضحايا بين أيفون وآيباد تم النشر: 19/09/2017 - الساعة: 14:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد الإعلان عن جهاز أبل الجديد والذي يحمل إسم أيفون 8بأنواعه العدة .بات ينتظر عشاق أبل صدور أحدث نسخة من نظام التشغيل الجديد iOS 11 واستعماله

بـ هواتف أيفون الجديدة بينما قد يكون الخبر غير صار لعدد آخر من مستخدمي الهواتف الذكية أبل والسبب أن أجهزتهم لا تتدعم التحديث.

ويعتبر نظام iOS 11 ملائم جداً للأجهزة الجديدة مثل ايفون 8 وأنواعه كونهم يصدران بالتزامن معاً.

وهناك الكثير من الأجهزة قد يسمح لها باستخدام الإصدار الجديد من خلال  تنوع الأجهزة التي لن يتمكن أصحابها من تحديث نظام تشغيلها إلى iOS 11، ومنها هاتف "آيفون 5" الذي صدر في سبتمبر 2012، وهو آخر جهاز شاهده ستيف جوبز مؤسس الشركة الراحل، وهاتف "آيفون 5C"، الذي أطلق في سبتمبر 2013.

ونوهت أبل أن أجهزة آيباد والكمبيوتر اللوحي لن تتمكن من التحديث أيضا.وحتى اللحظة لن تصدرعن أي الأجهزة التي عفا عليها الزمن من إمكانية استعمال iOS 11.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com