نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

قريبا - معرض اسطنبول للصمديات والمستلزمات المنزليةتم النشر: 19/09/2017 - الساعة: 17:45 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

من المقرر أن يشهد تاريخ 21-24 أيلول/ سبتمبر الجاري أولى فعاليات الدورة الثامنة والعشرين لمعرض zuchex الذي تنظمه شركة توياب ويختص في مجال الصمديات والأشياء المنزلية في إسطنبول.

ويقام المعرض على مساحة 75 ألف متر مربع في "مركز توياب للمعارض والمؤتمرات" في منطقة "بيوك تشيكميجي" بإسطنبول

جدير ذكره أن المعرض يهتم بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من المستلزمات المنزلية من الأدوات الكهربائية والصمديات الزجاجية الفاخرة، لعملائه  بالإضافة للأدوات الكهربائية المنزلية ومستلزمات المطبخ.

يشار أن في الدورة السابقة للمعرض تم استقبال أكثر من 29 ألفًا من الحرفيين والمختصين في هذا المجال القادمين من 28 دولة حول العالم.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com