نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

كبرى شركات التغليف الأوروبية تعتزم الاستثمار بكوتاهيا التركيةتم النشر: 20/09/2017 - الساعة: 10:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوة استثمارية جديدة نحو الاستثمار التركي الذي بات محط أنظار العالم أجمع، قررت شركة "هامبورغ كونتينربورد" - Hamburger Containerboard- والتي تعتبر واحدة من أعرق الشركات العالمية للتعبئة والتغليف البدء في إنشاء مصنع للورق في ولاية كوتاهيا التركية .

وفي كلمة لوالي كوتاهيا السيد أحمد ناير تحدث فيها"أن استثمار مبلغ يقدر بـ300 مليون يورو لا شك فيه أن يعكس أثراً كبيراً على السوق التركية وأن المصنع سيزيد من فرص تصنيع الورق والتغليف وإمكانية التصدير بوقت أقل  مؤكداً على تخصيص مساحة أرض تبلغ 500 ألف متر مربع وتوفر فرص عمل لـ 500شخص في حلول عام 2020.

ونوه ناير أن المصنع يعتزم إنشاء 480 طن يومياً من الورق بمساهمة سنوية تحقق 180 مليون يورو للاقتصاد التركي.

يذكر أن شركة إسطنبول لتنظيم المعارض بالتعاون مع شركة سي ان آر تنظم اليوم 20 أيلول/ سبتمبر، معرضا لأنظمة التعبئة والتغليف، على أرض مركز سي ان آر اكسبو للمعارض في إسطنبول.

أهم الأخبار
  • 16/12/2017 - 08:08

    تمكنت قوات الأمن التركية من تحييد 39 إرهابياً ينتمون لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، خلال الأسبوع الماضي، في إطار العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب جنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com