نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أجمل السواحل التركية وفق تطبيق ألماني شهيرتم النشر: 20/09/2017 - الساعة: 13:53 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سهلت التكنولوجيا كل شئ ودخلت في كل المجالات،فمثلاً التطبيقات السياحية على الهواتف مكنت السياح من اختيار أجمل الأماكن السياحية في العالم التي يفضلون زيارتها .

،ففي تطبيق ألماني شهير يهتم بالبحث والحجز الفندقي عبر الانترنت تم رصد 13  ساحلًا بولايتي موغلا وأنطاليا جنوب غربي تركيا، على قائمة أجمل السواحل التركية.

منها  ساحل “كليوباترا”  بمدينة مارمريس في موغلا كان واحد من السواحل التي اختارها التطبيق الألماني بالإضافة إلى ، ساحل ألودنيز بقضاء فتحية في الولاية ذاتها ،يشار إلى أن أكثر ما يميز هذا الساحل القفز المظلي من جبل “بابا داغ”.

أيضاً تم ذكر ساحل “قابق قويو” الذي يبعد مسافة 16 كلم شرق ساحل أولودنيز،ويتمتع هذا الساحل بطبيعة خلابة وجمال يبهر الزائرين ،ويتيح لهم قضاء حياة هادئة بعيداً عن الضوضاء ،فقد تم اختياره ضمن أجمل 5 أماكن في العالم.

وسجل التطبيق أيضاً ساحل “تشرالي كوي في ولاية أنطاليا، ويعد هذا الساحل ملاذا بالنسبة للسياح المحليين والأجانب الراغبين في قضاء عطلتهم بأنطاليا.

يشار إلى أن ساحل “تشرالي كوي”  له مكانة خاصة حيث يعد من أهم الأماكن السياحية في تركيا وذلك لما يتمتع به من جمال طبيعي ناهيك عن الهدوء الذي يعد سمة خاصة تتميز بها المنطقة  ،كما اختارته هيئة بريطانية مالطية أجمل ساحل في العالم خلال عام 2006.

 

 

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com