أجمل السواحل التركية وفق تطبيق ألماني شهير

أجمل السواحل التركية وفق تطبيق ألماني شهير

سهلت التكنولوجيا كل شئ ودخلت في كل المجالات،فمثلاً التطبيقات السياحية على الهواتف مكنت السياح من اختيار أجمل الأماكن السياحية في العالم التي يفضلون زيارتها .

،ففي تطبيق ألماني شهير يهتم بالبحث والحجز الفندقي عبر الانترنت تم رصد 13  ساحلًا بولايتي موغلا وأنطاليا جنوب غربي تركيا، على قائمة أجمل السواحل التركية.

منها  ساحل “كليوباترا”  بمدينة مارمريس في موغلا كان واحد من السواحل التي اختارها التطبيق الألماني بالإضافة إلى ، ساحل ألودنيز بقضاء فتحية في الولاية ذاتها ،يشار إلى أن أكثر ما يميز هذا الساحل القفز المظلي من جبل “بابا داغ”.

أيضاً تم ذكر ساحل “قابق قويو” الذي يبعد مسافة 16 كلم شرق ساحل أولودنيز،ويتمتع هذا الساحل بطبيعة خلابة وجمال يبهر الزائرين ،ويتيح لهم قضاء حياة هادئة بعيداً عن الضوضاء ،فقد تم اختياره ضمن أجمل 5 أماكن في العالم.

وسجل التطبيق أيضاً ساحل “تشرالي كوي في ولاية أنطاليا، ويعد هذا الساحل ملاذا بالنسبة للسياح المحليين والأجانب الراغبين في قضاء عطلتهم بأنطاليا.

يشار إلى أن ساحل “تشرالي كوي”  له مكانة خاصة حيث يعد من أهم الأماكن السياحية في تركيا وذلك لما يتمتع به من جمال طبيعي ناهيك عن الهدوء الذي يعد سمة خاصة تتميز بها المنطقة  ،كما اختارته هيئة بريطانية مالطية أجمل ساحل في العالم خلال عام 2006.

 

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com