نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لقاء ثاني يجمع أردوغان مع نظيره الفرنسي تم النشر: 20/09/2017 - الساعة: 15:13 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

علق مدير الاتصالات في رئاسة الجمهورية التركية، مجاهد كوجك يلماز على صورة نشرها عبر حسابه باللغة الفرنسية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر “قائلاً :الرئيس أردوغان، يلتقي مرة أخرى مع الزعيم العالمي ماكرون”يشار أن الصورة كانت من لقاء الرئيس رجب طيب أردوغان ونظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون.

ويهدف يلماز من خلال هذه التغريدة أن يرد على تصريح سابق لماكرون قال فيه “أن يكون الشخص زعيمًا عالميًّا مسألة ليست رائعة، أنا شخصيًا اضطر للتحدث مع

أردوغان كل 10 أيام”.

ونشر كوجك يلماز  رد أردوغان على تصريح نظيره الفرنسي قال فيه " تصريح ماكرون الأخير لا أرى فيه جانباً سلبياً، بل على العكس، أعتقد أنّ الحديث مع رئيس تركيا يعتبر قيمة إضافية بالنسبة لهم”.

يشار أنه في الصورة التي نشرتها الجمهورية التركية عبر حسابها في تويتر  لأردوغان ونظيره الفرنسي أظهرت الأخير بمظهر المرتبك فيما بدا أردوغان في الصورة بمظهر الواثق.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com