نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

من جديد "أتاري" تطرح جهازها الجديد وتعود للحياة.تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 10:04 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لا تزال شركة أتاري إسم يلمع في سماء الأطفال والكبار كلما استحضرو الماضي وكانت الأماني فقط اللعب على جهاز حديث مثل أجهزة الأتاري المتعارف عليها والذي كان يطلق عليه أجهزة ألعاب الفيديو.

هذا ما أقرته الشركة فعلاً حيث العودة للساحة المستديرة من خلال تطوير أجهزتها الجديدة وإطلاقها حول العالم من خلال إشتراك لدى شركة "فيغ" التي بصدد إصدار لعبتين الأولى أتاري الكلاسيكية والثانية لعبة جديدة تماماً.

الجدير ذكره أن شركة فيغ تعمل على إدخال مستثمرين جدد لصناع ألعاب الفيديو وضخ أموال للمشروع تكون على قدر كافي من إطلاقه.

يذكر أن أتاري أطلقت جهازاً جديداً يحمل إسم "أتاري بوكس" وتتنوع عليه الألعاب المخصصة .

ونوهت الشركة  إلى أن آخر جهاز توفر في أسواق أميركا الشمالية عام 1993 تحت اسم "أتاري جاغوار".

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com