نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إسطنبول تستقبل 7ملايين سائح خلال 2017تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 11:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إحصائية جديدة لوزارة السياحة التركية أكدت فيها أن تركيا استقبلت 7ملايين سائح أجنبي في الثمانية شهور الأولى من عام 2017.
وحظيت العاصمة الاقتصادية إسطنبول بنصيب الأسد كونها القلب النابض لتركيا وواحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم حيث بلغ عدد الزائرين لإسطنبول مليوناً و247 ألف زائر.
الجدير بالذكر أن السياحة مقصد كبير لدى الحكومة التركية تعول عليها بتحقيق طفرة للاقتصاد التركي وجني الأرباح والمساهمة برفع شأن المستوى التركي على كافة المسارح الدولية .
وأشارت الإحصائية للأرباح التي حققت طفرة في المجال السياحي لهذا العام والتي تقدر بنسبة 10.8% فور وصول سبعة ملايين سائح هذا العام مقارنة بنفس الفترة من العام.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com