لقاء يجمع أردوغان ونظيره الروسي الخميس المقبل في انقرة

تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 13:05 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال كلمة له في “منتدى الأعمال العالمي”، الذي عقدته مؤسسة “بلومبيرغ” في نيويورك، على هامش اجتماعات الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن هناك لقاء سيجمع بينه وبين نظيره الروسي فلاديمير بوتين في 28 أيلول/ سبتمبر الجاري وذلك خلال زيارة الرئيس الروسي إلى تركيا ،وسيحث الطرفان التطورات في سوريا، وذلك خلال مأدبة العشاء مع الرئيس الروسي ،كما سيناقش الطرفان مسألة شراء تركيا أنظمة الدفاع الجوي “إس- 400” من روسيا.

جدير ذكره أن آخر لقاء جمع بين الرئيس التركي والرئيس الروسي  كان على هامش قمة زعماء دول العشرين الذي عقد في ألمانيا في 8 تموز/ يونيو الماضي حيث بحثا أخر التطورات المتعلقة بالمنطقة .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com