نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ملعب "فودافون بارك "إسطنبول يحتضن " السوبر الأوروبي" 2019تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 14:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اختارت الجمعية العمومية في مدينة نيون السويسرية ملعب (فودافون بارك) " باسطنبول التركية لاستضافة مباراة كأس السوبر الأوروبي لعام 2019، ويعد هذا الاختيار الأول من نوعه في تاريخ تركيا حيث تمكنت تركيا من الحصول على هذه المنحة بعد تخطيها ثمانية ملاعب أخرى كانت مرشحة لاستضافة هذه المباراة.

يشار أن الملعب يستوعب 43.000 متفرج إضافة إلى صالات خاصة،علاوة على ذلك فهو مجهز بأحدث التطبيقات التكنولوجية مثل ستاديوم فيجين تكنولوجي التي تسمح للمتفرجين بمشاهدة اللقطات المهمة في المباراة وشبكة إنترنت لا سلكية.

جدير ذكره أن مدينة اسطنبول استضافت سابقاً المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2005 على ملعب "أتاتورك الأولمبي"،كما شهد عام 209 استضافه  لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي سابقاً)على ملعب "أولكر" معقل نادي فنربهتشه.

يشار إلى أن المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأوروبي 2018  ستكون على ملعب "لي كوك أرينا" في مدينة تالين بأستونيا في الـ14 من أغسطس.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com