نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

ملعب "فودافون بارك "إسطنبول يحتضن " السوبر الأوروبي" 2019

تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 14:10 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اختارت الجمعية العمومية في مدينة نيون السويسرية ملعب (فودافون بارك) " باسطنبول التركية لاستضافة مباراة كأس السوبر الأوروبي لعام 2019، ويعد هذا الاختيار الأول من نوعه في تاريخ تركيا حيث تمكنت تركيا من الحصول على هذه المنحة بعد تخطيها ثمانية ملاعب أخرى كانت مرشحة لاستضافة هذه المباراة.

يشار أن الملعب يستوعب 43.000 متفرج إضافة إلى صالات خاصة،علاوة على ذلك فهو مجهز بأحدث التطبيقات التكنولوجية مثل ستاديوم فيجين تكنولوجي التي تسمح للمتفرجين بمشاهدة اللقطات المهمة في المباراة وشبكة إنترنت لا سلكية.

جدير ذكره أن مدينة اسطنبول استضافت سابقاً المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2005 على ملعب "أتاتورك الأولمبي"،كما شهد عام 209 استضافه  لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي سابقاً)على ملعب "أولكر" معقل نادي فنربهتشه.

يشار إلى أن المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأوروبي 2018  ستكون على ملعب "لي كوك أرينا" في مدينة تالين بأستونيا في الـ14 من أغسطس.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com