سعادة الشخص في النوم أكثر من زيادة الراتب ..أيهما تختار..؟تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 14:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أثبتت دراسة حديثة أن أكثر ما يسعد الشخص هو النوم حيث يتمثل العامل الأهم للحياة وتحقيق رفاهية الإنسان ،لما يتمتع به النوم من قدرارات عالية على التمكين والتحم بالشخص على التفكير والإدراك الجيد .
وجاءت الدراسة لتقارن وتضع السؤوال "المال وزيادة في الراتب قدرها 50% مثلاُ  أو النوم الأفضل أيهما تختار..؟
الدراسة تنصح باختيار النوم الأفضل كونه يعكس على شكل الحياة بشكل إيجابي .حيث ارتكزت الدراسة على استبيان 8250 شخص بريطاني بالغ يتبع  للمركز الوطني للأبحاث الاجتماعية وكانت جميع التحليلات تميل نحو النوم الأفضل حتى على مستوى كافة النشاطات التالية .
التحدث مع الجيران والمشي وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي حتى النشاط الجنسي

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع