نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

سعادة الشخص في النوم أكثر من زيادة الراتب ..أيهما تختار..؟تم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 14:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أثبتت دراسة حديثة أن أكثر ما يسعد الشخص هو النوم حيث يتمثل العامل الأهم للحياة وتحقيق رفاهية الإنسان ،لما يتمتع به النوم من قدرارات عالية على التمكين والتحم بالشخص على التفكير والإدراك الجيد .
وجاءت الدراسة لتقارن وتضع السؤوال "المال وزيادة في الراتب قدرها 50% مثلاُ  أو النوم الأفضل أيهما تختار..؟
الدراسة تنصح باختيار النوم الأفضل كونه يعكس على شكل الحياة بشكل إيجابي .حيث ارتكزت الدراسة على استبيان 8250 شخص بريطاني بالغ يتبع  للمركز الوطني للأبحاث الاجتماعية وكانت جميع التحليلات تميل نحو النوم الأفضل حتى على مستوى كافة النشاطات التالية .
التحدث مع الجيران والمشي وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي حتى النشاط الجنسي

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com