تركيا: إنشاء فرق خاصة لمراقبة التجارة الإلكترونية

تم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 10:31 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد ناجي أغبال وزير المالية التركي أن الحكومة تعتزم تفعيل وحدة نموذجية خاصة تعمل على متابعة جميع أنشطة التجارة الإلكترونية بالإضافة للمعاملات المالية داخل تركيا وتهدف للكشف عن المخالفات والمنافسات الغير مشروعة بين شركات التجارة الإلكترونية .

يأتي ذلك في مقابلة أجراها الوزير للأناضول أعلن  فيها بضرورة عمل الحكومة التركية على إنشاء فرق خاصة تضم أكثر من 200شخص لتتبع كافة الأنشطة التجارية في البلاد.

ونوه أغبال خلال  التحقيق مع أربعة آلاف شخص تبين 1046 شخص لديهم إلتزام ضريبي ونحو ألف متهرب من الضرائب خلال   شهري يونيو ويوليو الماضيي

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com