نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا محط أنظار السياحة العلاجية حول العالم

تم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 11:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تسعى تركيا لتحقيق طفرة كبيرة بمستوى السياحة العلاجية والوصول لجنى إيرادات تقدر نحو 7.5مليار دولار وذلك بحلول عام 2018 .

يأتي ذلك نقلاً عن "أمين شاكماك" الرئيس المؤسس لمجلس السياحة الصحية التركي حيث أكد أن مرضى 146 دولة حول العالم يعتبرو تركيا الوجهة الرئيسية للسياحة العلاجية لما تحتويه من مناطق خلابة وينابيع علاجية جمة.

الجدير بالذكر أن تركيا افتتحت الكثير من المستشفيات العلاجية الخاصة والعامة خلال 10سنوات ماضية ولا تزال في طور إنشاء الكثير من المستشفيات.

ونوه شاكماك أن تركيا ستقدم 22 مدينة طبية بحلول 2023 وتعمل على تدريب أطباء متخصصون ليكونو أكثر كفاءة في تقديم الخدمات للسياح.

يذكر أن تركيا تحتل المرتبة الرابعة في القائمة العالمية للسياحة العلاجية من حيث عدد المرضى الذين تخدمهم، وتأتي في المرتبة الثالثة من حيث الإيرادات التي تحققها من السياحة العلاجية .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
18241 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com