نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

عقيلة أردوغان: مسؤولية حل أزمة الروهينغا في أعناقنا جميعاًتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 12:21 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في كلمة لسيدة تركيا الأولى أمينة اردوغان تحدثت فيها بضرورة توفير الحماية اللازمة لإقليم أراكان الواقعة غرب ميانمار وضرورة العمل على عودة الروهينغا لمناطق عيشهم .

يأتي ذلك في اجتماع رفيع المستوى نظمته الممثلية التركية الدائمة لدى الأمم المتحدة على غرار هامش الدورة 72 للجمعية العامة.

ونوهت عقيلة أردوغان أن "النساء، والأطفال يدفعون فاتورة ثقيلة لحسابات سياسية ليسوا طرفا فيها، ولعل هناك أرقامًا ومعطيات تكشف عنها المؤسسات الدولية بين الحين والآخر، تثبت ذلك

وحملت أمينة أردوغان المسؤولية كاملة لكل من يصمت إيذاء المشاهد التي يعذب بها الأطفال والكبار لما يتعرضون له من أبشع مناظر القتل والظلم والحرق داعية الجميع لتحلى المسؤولية ودعم هذا الإقليم.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 12:15

    أطلقت السلطات السعودية، اليوم الأحد، سراح الملياردير الفلسطيني الأصل، صبيح المصري، بعد اعتقاله الأسبوع الماضي أثناء زيارته المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي؛ لرئاسة اجتماعات شركات يمتلكها هناك.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 17/12/2017 - 11:27

    توافد العشرات من اليابانيين لزيارة مهرجان "شوكاتسو"  الذي انطلق أمس السبت في اليابان ،حيث تقوم فكرة المهرجان الذي يعد غريب من نوعه على اعداد زوار المهرجان للموت وذلك من خلال عدة فعاليات .
FreeCurrencyRates.com