العاهل السعودي يزور موسكو بين 4 و7 أكتوبر المقبلتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 13:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت وسائل إعلام روسية أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز سيزور العاصمة الروسية موسكو بالفترة الواقعة بين 4-7أكتوبر القادم وسيلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حسب ما تناولته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

ونوهت المصادر أن مجموعة قرارات وإتفاقيات سيتم توقيعها خلال الزيارة والتي تزيد من فرص توطيد العلاقات بين البلدين .

وفي سياق متصل أكد ديمتري بيسكوف المتحدث بإسم الرئاسة الروسية أن التحضير لزيارة العاهل السعودي يسير على قدم وساق وحتى اللحظة لا موعد محدد للزيارة.

وتتوالى الآراء حول سبب زيارة العاهل السعودي بين مجموعة أعمال أبرزها سياسية وإقليمية بالإضافة لتوقيع مذكرات تعاونية استثمارية بين البلدين.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع