نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

العاهل السعودي يزور موسكو بين 4 و7 أكتوبر المقبلتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 13:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت وسائل إعلام روسية أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز سيزور العاصمة الروسية موسكو بالفترة الواقعة بين 4-7أكتوبر القادم وسيلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حسب ما تناولته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

ونوهت المصادر أن مجموعة قرارات وإتفاقيات سيتم توقيعها خلال الزيارة والتي تزيد من فرص توطيد العلاقات بين البلدين .

وفي سياق متصل أكد ديمتري بيسكوف المتحدث بإسم الرئاسة الروسية أن التحضير لزيارة العاهل السعودي يسير على قدم وساق وحتى اللحظة لا موعد محدد للزيارة.

وتتوالى الآراء حول سبب زيارة العاهل السعودي بين مجموعة أعمال أبرزها سياسية وإقليمية بالإضافة لتوقيع مذكرات تعاونية استثمارية بين البلدين.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com