اتفاق مبدئي يضع كوستا في أتلتيكو مدريد

تم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 13:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يبدأ النجم الإسباني ديغيو كوستا رحلة العودة لفريقه القديم أتلتيكو مدريد بعد التوصل لإتفاق مع النادي اللندني  يقضي بإنتقال اللاعب لفريقه السابق.

وحتى اللحظة لا يزال  الإتفاق مبدئي ولم يعلن عنه بشكل رسمي بالرغم من إعلان النادي عبر بيان له التوصل لإتفاق بين الناديين.

ونوه المصدر أن "الاتفاق سينجز لدى توقيع العقد بين نادينا والمهاجم الإسباني" مشيرا إلى أن "النادي الانجليزي سمح لدييغو كوستا بالسفر إلى مدريد في الأيام المقبلة لإجراء الفحص الطبي والاتفاق على العقد مع نادينا".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com