نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بنك كويتي تركي يتبرع بـ 285 ألف دولار للروهنغياتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 16:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في لفتة جميلة أعلن بنك كويت ترك تقديم مبلغ يقدر بمليون ليرة تركي "نحو285ألف دولار" لصالح أطفال الروهينغا وإغاثة مسلمين ميانمار الذين هجرو من مناطقهم بسبب أعمال القمع والحرق والتطهير العرقي ولاذو بالفرار إلى بنغلاديش.

وتحدث مدير عام المصرف أفق أويان أن الهلال الأحمر التركي يقدم كل ما لديه لمساعدة المظلومين بشتى أرجاء العالم.ومسؤوليتنا تحتم علينا القيام بواجبنا تجاه إغاثة المسلمين هناك.

وأعرب المدير عن أمله في أن يشكل تبرع المصرف، نموذجا يحتذى لجهات أخرى، من أجل دعم مسلمي أراكان.

أنشر
انسخ الرابط
18254 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com