نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مشاكل جديدة...بعض أزرار iOS 11 لا تعمل

تم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 18:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت شركة أبل ما توصل إليه خبراء الحماية الالكترونية أن الأزرار الخاصة بتعطيل شبكات واي فاي وبلوتوث في مركز التحكم Control Center الخاص بـ نظام التشغيل iOS 11 لا تقوم فعلياً بتعطيل شبكات واي فاي وبلوتوث، أي أنها لا تعمل.

حيث صرحت شركة آبل أن تلك الأزرار عند إلغاء تفعيلها تقوم فقط بفصل آيفون أو آيباد من الملحقات اللاسلكية المتصلة، وعند ضغط أزرار التعطيل "تستمر شبكات واي فاي وبلوتوث بالعمل لكي يستقيد المستخدم من خدمات مثل AirDrop وAirPlay وِ Apple Watch وغيرها.

ولو أراد المستخدم أن يعطل شبكات واي فاي أو بلوتوث فإن عليه أن يتوجه إلى الإعدادات، وتعطيل خيار هذه الشبكات اللاسلكية بشكل كامل.

وأصبح نظامiOS 11 متوفراً للتحميل حالياً لدى مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد اللوحية، ورغم مشاكله التي يتم اكتشافها كل يوم فإن هناك أكثر من 10 مزايا جديدة تستحق التجربة.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com