نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مشاكل جديدة...بعض أزرار iOS 11 لا تعملتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 18:34 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت شركة أبل ما توصل إليه خبراء الحماية الالكترونية أن الأزرار الخاصة بتعطيل شبكات واي فاي وبلوتوث في مركز التحكم Control Center الخاص بـ نظام التشغيل iOS 11 لا تقوم فعلياً بتعطيل شبكات واي فاي وبلوتوث، أي أنها لا تعمل.

حيث صرحت شركة آبل أن تلك الأزرار عند إلغاء تفعيلها تقوم فقط بفصل آيفون أو آيباد من الملحقات اللاسلكية المتصلة، وعند ضغط أزرار التعطيل "تستمر شبكات واي فاي وبلوتوث بالعمل لكي يستقيد المستخدم من خدمات مثل AirDrop وAirPlay وِ Apple Watch وغيرها.

ولو أراد المستخدم أن يعطل شبكات واي فاي أو بلوتوث فإن عليه أن يتوجه إلى الإعدادات، وتعطيل خيار هذه الشبكات اللاسلكية بشكل كامل.

وأصبح نظامiOS 11 متوفراً للتحميل حالياً لدى مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد اللوحية، ورغم مشاكله التي يتم اكتشافها كل يوم فإن هناك أكثر من 10 مزايا جديدة تستحق التجربة.

 

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com