نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

مؤتمر في باريس يكشف تفاصيل عن متحف اللوفر أبو ظبي

تم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 18:53 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عقد مؤتمر صحفي في متحف اللوفر في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الجمعة، للكشف عن تفاصيل متحف اللوفر الذي سيتم افتتاحه في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 9 نوفمبر المقبل.

ويحضر مراسم افتتاح متحف اللوفر في أبوظبي في نوفمبر المقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على أن يفتح أبوابه للعموم في الحادي عشر من الشهر ذاته.

حيث شارك في المؤتمر الصحفي في باريس، كل من وزيرة الثقافة الفرنسية فرانسواز نيسين، ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة محمد خليفة المبارك.

وحضر المؤتمر شخصيات ثقافية فرنسية وإماراتية، إضافة إلى المهندس المعماري القائم على المشروع حان نوفيل.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com