قتل السلطات لحيوان بري نادر يسبب ضجة كبيرةتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 18:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قتلت السلطات الألمانية حيوان بري نادر يطلق عليه اسم “البيسون البري”، وأثارت عملية القتل ضجة في ألمانيا خاصة في صفوف جمعيات رعاية الحيوان.

حيث شوهد الحيوان المذكور لأول مرة بعد 250 سنة بألمانيا، من طرف أحد المواطنين، ليتقرر التخلص منه في 13 سبتمبرالجاري.

وقال وزير البئية بمنطقة براندنبورغ، إنه لم يُعرف إذا كان “البيسون” البري خطيراً، وإذا كان الأمر كذلك فإن نصف بولندا التي تتخذ الحيوان كرمز وطني لها، أن يتم الإعلان عنها كمنطقة خطرة.

 

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع