نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

انتهاء اجتماع مجلس الأمن القومي التركي في أنقرةتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 21:57 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اختتم مجلس الأمن القومي التركي اجتماعه مساء اليوم ، برئاسة رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، حيث عقد الاجتماع في المقر الرئاسي بالعاصمة أنقرة، في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، واستمر لأكثر من 3 ساعات.

ويأتي الاجتماع في وقت تبحث فيه تركيا الخيارات التي ممكن أن تتخذها حيال نية إدارة الإقليم الكردي بالعراق، إجراء استفتاء الانفصال المزمع في 25 سبتمبر/ أيلول الحالي، والذي تعارضه أنقرة.

تجدر الإشارة أن مجلس الأمن القومي التركي، يعقد اجتماعاً كل شهرين برئاسة رئيس البلاد، يبحث خلاله التطورات الأمنية الداخلية والخارجية، بين أعضاء الجناح السياسي للمجلس، برئاسة رئيس الوزراء، وأعضاء الجناح العسكري، برئاسة رئيس أركان الجيش، كما يشارك في الاجتماع رئيس جهاز الاستخبارات.

 

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com