انتهاء اجتماع مجلس الأمن القومي التركي في أنقرة

تم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 21:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اختتم مجلس الأمن القومي التركي اجتماعه مساء اليوم ، برئاسة رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، حيث عقد الاجتماع في المقر الرئاسي بالعاصمة أنقرة، في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، واستمر لأكثر من 3 ساعات.

ويأتي الاجتماع في وقت تبحث فيه تركيا الخيارات التي ممكن أن تتخذها حيال نية إدارة الإقليم الكردي بالعراق، إجراء استفتاء الانفصال المزمع في 25 سبتمبر/ أيلول الحالي، والذي تعارضه أنقرة.

تجدر الإشارة أن مجلس الأمن القومي التركي، يعقد اجتماعاً كل شهرين برئاسة رئيس البلاد، يبحث خلاله التطورات الأمنية الداخلية والخارجية، بين أعضاء الجناح السياسي للمجلس، برئاسة رئيس الوزراء، وأعضاء الجناح العسكري، برئاسة رئيس أركان الجيش، كما يشارك في الاجتماع رئيس جهاز الاستخبارات.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com