لجمهورها الكبير... إطلاق ألبوم فيروز الجديد

تم النشر: 23/09/2017 - الساعة: 02:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت المطربة اللبنانية فيروز عن إطلاق ألبومها الغنائي الجديد "ببالي"، الذي بات متوفراً في المتاجر الإلكترونية، حسب ما أعلنت ابنة سفيرة لبنان إلى النجوم.

وأكدت ريما الرحباني على صفحتها في فيسبوك، إن ألبوم "ببالي" بات متوفراً، وذلك بعد أشهر على طرح فيروز أحدث أغنياتها.

وكانت الصفحة الرسمية لفيروز على فيسبوك نشرت في يوليو الماضي، مقطعاً صغيراً من أغنية جديدة بعنوان "يمكن"، وهي الأغنية الثانية في ألبومها الغنائي الجديد "ببالي"، الذي أعلن وقتها أنه سيصدر في 22 سبتمبر، وهذا ما حصل فعلاً.

وكانت صفحة الفنانة فيروز قد أطلقت في يونيو الماضي أول أغنية من ألبوم "ببالي"، حملت عنوان "لمين"، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرحيل زوجها عاصي الرحباني.

وتقول كلمات الأغنية ”لمين بتسهر النجمة؟ ليه بتخلص العتمة؟ لمين بيبكي الحور؟ ليه الأرض بتدور؟ إلك أو إلي أو مش لشي“، وهي أغنية عربتها ابنتها ريما كترجمة من أغنية ”بور كي فاي ليتوال“ أو (لمن تسهر النجمة) للمغنية جيلبير بيكو.

ويحتوي ألبوم فيروز الجديد على عشر أغنيات، هي ببالي، لمين، يمكن، ما تزعل مني، أنا وياك، حكايات كتير، بغير دني، بيت صغير بكندا، ورح نرجع نلتقي.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com