نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لجمهورها الكبير... إطلاق ألبوم فيروز الجديدتم النشر: 23/09/2017 - الساعة: 02:01 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت المطربة اللبنانية فيروز عن إطلاق ألبومها الغنائي الجديد "ببالي"، الذي بات متوفراً في المتاجر الإلكترونية، حسب ما أعلنت ابنة سفيرة لبنان إلى النجوم.

وأكدت ريما الرحباني على صفحتها في فيسبوك، إن ألبوم "ببالي" بات متوفراً، وذلك بعد أشهر على طرح فيروز أحدث أغنياتها.

وكانت الصفحة الرسمية لفيروز على فيسبوك نشرت في يوليو الماضي، مقطعاً صغيراً من أغنية جديدة بعنوان "يمكن"، وهي الأغنية الثانية في ألبومها الغنائي الجديد "ببالي"، الذي أعلن وقتها أنه سيصدر في 22 سبتمبر، وهذا ما حصل فعلاً.

وكانت صفحة الفنانة فيروز قد أطلقت في يونيو الماضي أول أغنية من ألبوم "ببالي"، حملت عنوان "لمين"، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرحيل زوجها عاصي الرحباني.

وتقول كلمات الأغنية ”لمين بتسهر النجمة؟ ليه بتخلص العتمة؟ لمين بيبكي الحور؟ ليه الأرض بتدور؟ إلك أو إلي أو مش لشي“، وهي أغنية عربتها ابنتها ريما كترجمة من أغنية ”بور كي فاي ليتوال“ أو (لمن تسهر النجمة) للمغنية جيلبير بيكو.

ويحتوي ألبوم فيروز الجديد على عشر أغنيات، هي ببالي، لمين، يمكن، ما تزعل مني، أنا وياك، حكايات كتير، بغير دني، بيت صغير بكندا، ورح نرجع نلتقي.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com